قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 جولة وزير الاشغال محمد اشتية مع خضر حمدان في الريف الشرقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: جولة وزير الاشغال محمد اشتية مع خضر حمدان في الريف الشرقي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 10:31 am



نظم وزير الاشغال العامة والاسكان الدكتور محمد اشتية، امس، جولة تفقدية في الريف الشرقي
وبدأت الجولة بلقاء محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل، والمشاركة في حفل افتتاح مقر محكمة بيت لحم الجديد،
ومن ثم توجه الى منطقة الريف الشرقي، حيث افتتح طريق "الشواورة ــ دار صلاح شارع الوحدة"، بتمويل من صندوق التنمية السعودي بإدارة البنك الاسلامي للتنمية، بكلفة اجمالية بلغت نحو 577950 دولارا أميركيا، بحضور حشد كبير من ممثلي الفعاليات والمؤسسات المختلفة، بينهم النائبان فؤاد كوكالي وفايز السقا.
وقال اشتية: "ان الريف الشرقي المستهدف من قبل قوات الاحتلال أمانة في عناقنا كما القدس وغزة ونابلس وجنين وكافة التراب الوطني الفلسطيني"، مشدداً على ضرورة التوازن والتكامل في التنمية، بحيث لا يستطيع الريف العيش بمعزل عن المدينة ولا تستطيع المدينة ابتلاع الريف، مؤكداً أن السلطة مصممة على المضي في البناء والاعمار لأنها تحضر لبنية تحتية قوية وصلبة تحمي الدولة الفلسطينية المستقبلية.
وقال: "على الرغم من وجود مناخ دولي يدعم استقلال وحرية فلسطين، الا أننا نمر في مرحلة سياسية عصيبة، حيث هناك تعصب إسرائيلي لا يريد أن يرى الآخر، بل يعمل على طمسه ومحاولة تغييبه ولكن كل ذلك سوف تبوء بالفشل لأن الحق لا يمكن ان يطمس مهما بلغت المؤامرات".
وأكد محمد جبارين مدير عام وزارة الحكم المحلي في المحافظة الأهمية الايجابية وعدم التعاطي مع القضايا الحياتية بتطرف وعدمية.
وألقى خضر حمدان رئيس مجلس الخدمات المشتركة في الريف الشرقي كلمة رحب فيها بالوزير وشكره على اهتمامه بالريف الشرقي والعمل على تطويره، مؤكدا أهمية التوازن في التنمية من أجل انصاف كافة المناطق، واستعرض احتياجات واولويات الريف الشرقي التنموية.
وشكر كل من سليمان سالم رئيس مجلس قروي الشواورة وخليل مبارك رئيس مجلس قروي دار صلاح، اشتية على جهوده لافتتاح طريق الشواورة، واكدا أن الريف الشرقي بحاجة الى مزيد من المشاريع".

_________________
مجد حمدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جولة وزير الاشغال محمد اشتية مع خضر حمدان في الريف الشرقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الخاص والنعمان :: القسم العام :: نشاطات المجلس المحلي-
انتقل الى: