قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 قائد شرطةبيت لحم يجتمع مع رؤساء المجالس البلدية والقروية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: قائد شرطةبيت لحم يجتمع مع رؤساء المجالس البلدية والقروية   السبت سبتمبر 26, 2009 11:11 am

بيت لحم- اجتمع امس مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم خالد التميمي في مجلس الخدمات المشترك لقرى ريف شرق بيت لحم برؤساء المجالس البلدية والقروية في هذه الهيئات والقرى بهدف الاطلاع على سير العمل في هذه المجالس والمشاكل التي تعاني منها هذه الهيئات في مجال اختصاص الشرطة، وذلك من تعزيز دور هذه الهيئات ودعمها والمحافظة على هيبتها.

وفي البداية رحب خضر حمدان رئيس المجلس المشترك للريف الشرقي بالمقدم التميمي والوفد المرافق، مشيدا بالأداء الرائع للشرطة الفلسطينية والتطور الملموس الذي حدث في الآونة الأخيرة حيث إن الشرطي الفلسطيني اليوم يتمتع بثقافة وخبرة عالية في التعامل مع المواطنين.

وأشاد حمدان أيضا بقائد عام الشرطة اللواء حازم عطا الله على الجهد الذي يبذله من رفع الجهاز الشرطي وبناءه على أسس مهنية، حيث قدم شرحا عن معاناة الهيئات المحلية في الريف في عدم قدرتها أحيانا على تقديم أفضل الخدمة للمواطن بسبب المشاكل التي يسببها المواطن والعراقيل التي يتم وضعها أمام تنفيذ بعض المشاريع الحيوية التي تخدم المواطنين ومن أهمها عدم القدرة على عمل التوسعات في الطرق العامة والداخلية كذلك اعتداءات المواطنين على الطرق من خلال البناء غير المرخص الأمر الذي يعرقل التخطيط لهذه المناطق وأفاد إن هناك بعض المؤسسات تمنع عنها الطرق حتى الآن ولم تحل.

وطالب قائد الشرطة بسرعة الاستجابة لطلبات الهيئات المحلية وان يكون رئيس الهيئة المحلية محل ثقة في أعطاء المعلومة وعدم السماح للواسطة والعشائرية في التدخل بالأمور التي تتعلق بأي مخالفة يقوم بها أي مواطن على الهيئة المحلية وعدم تحويل القضايا التي تتعلق بالهيئات المحلية إلى قضايا عشائرية بين عائلات أفراد وأعضاء المجلس البلدي أو القروي.

وطالب رئيس بلدية زعترة سامي ذويب رئيس بفتح مركز للشرطة في البلدة.

وأكد من ناحيته رئيس مجلس قروي هندازة أبو إياد عبيات على ضرورة تطبيق النظام والقانون في الهيئات المحلية وان تكون الشرطة الفلسطينية هي أداة تنفيذ قرارات الهيئات المحلية، مشيرا إلى إن الواسطة في هذا القرارت ممنوعة وأكد على الواسطة النزيهة التي تعني حفظ حق الهيئة المحلية والمواطن دون انحياز.

ومن ناحيته شكر قائد الشرطة التميمي المجلس المشترك لاتاحة له الفرصة للقاء الهيئات المحلية في الريف واكد على ضرورة التواصل مع هذه الهيئات وحمايتها وتنفيذ قراراتها بموجب القانون وحث على تشكيل محكمة للبلديات في الريف الشرقي لكي تقوم الشرطة بتنفيذ قرارات هذه المحاكم، كما طالب الهيئات المحلية الكتابة مباشرة لقائد الشرطة في أي إشكالية تواجهها وعبر عن دعمه المطلق لهذه الهيئات وتحدث عن امكانية جديدة سوف تصل إلى المحافظة كذلك بناء مقرات شرطة في المحافظة ووعد إن يكون للأرياف اهتمام خاص.

ومن ناحيته أضاف مدير عام الحكم المحلي أبو حسن جبارين على الهيئات المحلية الالتزام الكامل بالقوانين والأنظمة التي تنظم البناء والتراخيص في هذه الهيئات وعدم السماح بالاعتداء على حرمة الشوارع.

وأكد الأعضاء على اهتمام الهيئات المحلية في جمع مستحقاتها وخاصة المياه من المواطنين وطالب الهيئات المحلية برفع أسماء المتخلفين عن الدفع إلى الوزارة ليسارع إلى رفعها إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بها.

وكان برفقة قائد شرطة بيت لحم مدير المباحث العامة في المحافظة الرائد احمد شريم والرائد زايد الشاعر مدير شرطة المدينة والرائد محمد أبو رب مدير هيئة الإدارة والتنظيم والملازم جودة نجاجرة مدير مكتب قائد الشرطة والملازم غسان شعلان.

_________________
مجد حمدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قائد شرطةبيت لحم يجتمع مع رؤساء المجالس البلدية والقروية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الخاص والنعمان :: القسم العام :: نشاطات المجلس المحلي-
انتقل الى: