قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 كوني جميلة..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: كوني جميلة..!   الأربعاء يناير 16, 2008 7:51 pm

ربما سئمت من النصائح والارشادات التي تملي عليك كيفية الاعتناء ببشرتك، وجمالك، وأناقتك! لكن مهلا، هنالك الكثير من الأمور التي وجب أن تتبعينها لأنها أساسات الجمال ومفتاحه.. إليك بعضها..

لاتقربي البثور: إن العبث بالبثور وعصرها قد يصيب بشرتك بقروح تحتاج وقتا طويلا لتشفى، وحتى وإن شفيت فإنها ستترك ندوبا خلفها.غطي البثور بالكولنسير واتركيها وشأنها. الاستثناء الوحيد هو تلك الرؤوس البيضاء، إذ يمكنك استعمالها كمادة حارة ووضعها على الرأس ثم اضغطي إلى أن ينفتح الرأس وتتخلصين منه.

قللي كريم الأساس: تتوفر اليوم كريمات أساس في غاية الرقة والجمال، ومجوعات وظلال لونية كثيرة متنوعة، حتما ستجدين ما يناسب بشرتك. ضعي الأساس في المنطقة التي تحتاجينها فقط، ولا تنثريه على كل بشرتك لئلا يسبب لها الضرر.

لا تبالغي بنتف الحاجبين: الحواجب الرفيعة جدا ليست جميلة، كما قد تظنين، ولا بل أنها تظهرك بعمر أكبر من عمرك، حيث يؤكد خبراء التجميل أن كل امرأة تولد بحاجبين لهما شكلهما الخاص والرائع، وجب أن لا تعبث بهما كثيرا، بل عليها فقط أن ترتبهما بمظهر القوس الطبيعي بواسطة إضافة الشعر الزائد فقط.

حافظي على أناقة أظافرك: لا تقللي من أهمية الأظافر المرتبة والنظيفة، بل اعتني يها وحافظي على شكلها اللائق والجميل، كما وينصح خبراء التجميل بترطيب الأظافر واستعمال المقوي الخاص بالاظافر، لتكتسب قوة وصلابة.

لا تبالغي في استعمال الكوندشنر: رغم فائدته العظيمة للشعر إلا أن الإكثار من الكوندشنر يجعل الفروة دهنية ويثقل الشعر ويجعله يبدو وكأنه منهكا، ويقلل من نضارته. كما وينصحك خبراء التجميل بوضع الكوندشنر عندما يكون شعرك جافا فقط.

تسمري برقة: إن اكتساب اللون الأسمر هو أمر بغاية الجمال، والأناقة. لكن عليك أن تنتبهي فالتعرض لأشعة الشمس بكثرة قد يضر بشرتك ويؤذيها. عدا عن ذلك لا تحاولي إضفاء السمرة على بشرتك باستعمال كريمات أساس غامقة لان بشرتك ستبدو وكأنها مصبوغة، وهذا ليس بأمر محبذ إطلاقا.

نظفي حقيبة الماكياج: نظفي حقيبة الماكياج دائما وهي أهم شيء يحرص المصممون على عمله ونظفي الماسكارا بمناديل تنظيف الأطفال التي تستعمل لمرة واحدة وقللي الإجهاد على نفسك حين تبحثين عن مستحضر أو أداة ما في حقيبتك باقتناء حقيبة شفافية يمكن معرفة مكان ما تبحثين عنه فيها قبل فتحها.

انتبهي لصلاحية المستحضر:لا تستعملي الماكياج لمدة طويلة تتجاوز التاريخ المحدد لها لصلاحية مكوناته لأن لونه سيتغير وقد يصبح مرتعا للبكتيريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كوني جميلة..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الخاص والنعمان :: القسم المنوع ::  عالم حواء-
انتقل الى: