قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 القاب المراهقات على الدروج المدرسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 268
العمر : 33
العمل/الترفيه : seeking chance
المزاج : mooooooooooooooooooooody
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: القاب المراهقات على الدروج المدرسية   الإثنين يونيو 16, 2008 12:17 pm

ألقاب المراهقات
هذي وحدة تقول..................


من اول مادخلت المرحلة الاعدادية ولين اليوم وانا اشوف الطالبات
كل وحدة حاطة لها لقب ..
يعني كل الحبيبة رومانسية
اقرأ اللقب وبيني وبين نفسي اتحمد واضحك..


يكتبون على طاولاتهم اشياء عجيبة ..... رومانسيات لآخر درجة ..



من الاسامي اللي شفتها تجي وحدة غرقانة في الهوى مسمية نفسها " بحر الغرام"


والثانية المسكينة ما ترقد الليل من الحب مسمية نفسها "ساهرة الليالي"



على قولة المثل " من كثر حبك ما انام الليل .. ومن كثر ما اسهر باعوا هلي فراشي "




وحدة مسكينة حياتها كلها مناحة مسمية نفسها " دمعة الاحزان "


يعني دمعة حزن وحدة مصممة انها تجمع الاحزان كلها بدمعتها

وحدة مسمية نفسها " عذاب العاشقين "

عداااااااااااالوحدة مسمية نفسيها "المجروحة "
كسرت خاطري لو عندي لزقة جروح كنت داويتها


واللي مسمية نفسها " وردة وفا " ماشاء الله عليها يعني كل الوفا متجمع فيها
وهي ازفت ما خلق ربي .. استغفر الله

واللي لقبها" اسقني حب" والله لو كان الهوز عندي كنت ماقصرت
كله ولا اللي مسمية نفسها "فداوية"

والا هذيك اللي مسمية نفسها " عاشقة فلانة بنت فلان " وكل اسبوع تعشق وحدة ثانية وتغير اللقب

لا عاد هذي المسيكينه _ جروح العتيبي
يعني اللي يروح المدرسة ومايبي يضحك بس يمر على الطاولات ويشوف الالقاب يبي يمووووت من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القاب المراهقات على الدروج المدرسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الخاص والنعمان :: القسم المنوع ::  المنتدى الفكاهي-
انتقل الى: