قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 لعنها الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقيد ابو شهاب

avatar

عدد الرسائل : 88
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: لعنها الله   الخميس مارس 06, 2008 11:41 am

لاول مرة منذ انطلاق الجزيرة الفضائية ، فقد حجبت القناة بث حلقة الاعادة لبرنامج "الاتجاه المعاكس" التي كانت مقررة اليوم، حيث فوجيء مشاهدو القناة بفيلم حول المذابح الصربية ضد المسلمين البوسنيين بدلا من حلقة الاعادة للبرنامج الاكثر شهرة في القناة القطرية.

وكان البرنامج الذي يقدمه فيصل القاسم اثار ضجة كبرى الليلة الماضية اثر تعرض ضيفته استاذة علم النفس وفاء سلطان للقران الكريم وتطاولها على الذات الالهية في مشهد اثار غضب واحتجاج كل من تابع الحلقة.

ولم تفلح كل محاولات مقدم البرنامج لوقف ذلك التطاول وواصلت الضيفة اطلاق اتهاماتها للرسول صلى الله عليه وسلم وللقران الكريم.

وكان اكثر ما استفز المشاهدين توجيه الضيفة سلطان انتقادات للايات القرانية ووصف الهجمة الاعلامية على رسامي الكاريكاتير والصحف الدنماركية بانها "همجية ومتخلفة".

واعتبرت الضيفة المحرقة اليهودية "الهلوكوست" حقيقية ولا يجوز التشكيك بها ، ما دعا الضيف المصري طلال رميح الى نقاشها بصوت عال لكنها فرضت صوتها واجندتها على البرنامج ما دفع القناة لحجب حلقة الاعادة التي كانت مقررة ظهر اليوم.

ونقل موقع "عمون" الالكتورني الاردني عن ادارة قناة الجزيرة قولها انها ستقوم الليلة بتقديم اعتذار الى مشاهديها بسبب الاساءة الي وردت على لسان الدكتورة وفاء سلطان الطبيبة النفسية السورية.

وتنحدر الباحثة سلطان من مدينة بانياس السورية التي ولدت بها عام 58 وهي طبيبة نفسية تعيش في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامركية واسمها الحقيقي وفاء احمد .

واشتهرت عقب احداث سبتمبر 2001 لمشاركتها في نقاشات سياسية عن الشرق الاوسط وظهورها على قناتي الجزيرة والــ CNN. وتقول انها ليست مسلمة ولا مسيحية ولا يهودية بل علمانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الاحلام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 346
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعنها الله   الثلاثاء مايو 06, 2008 7:51 pm

فعلا يلعنها الله ... والله حرام عليهم ما بخافوا الله Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعنها الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الخاص والنعمان :: القسم الثقافي ::  المنتدى الادبي-
انتقل الى: