قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 10 مقتنيات ضروريه للسيده في فصل الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: 10 مقتنيات ضروريه للسيده في فصل الشتاء   الجمعة فبراير 22, 2008 2:09 pm

يتوجب على السيدة العصرية والفتاة الانيقة ان تتماشى مع روح الموضة خلال فصل الشتاء ايضاً. هذه عشرة اشياء عليك اقتناؤها كي تكوني كاملة الاناقة

هل ترغبين في استقبال الشتاء بدفء ولكن بنفس الوقت تريدين أن تكوني امرأة عصرية؟ إليك عشرة أشياء يجب ان تقتنيها هذا الشتاء، لتبقي متجددة ومتميزة.

1) من الضروري اقتناء بلوزة طويلة: بلوزة طويلة بالألوانِ اللامعةِ تناسب اي سيدة

2) من الضروري اقتناء بنطال: حسنا، البنطال ذو الخصر العالي هو سيد الموضة لهذا الموسم لكن تأكدي ان يكون السحاب قصيرا والجيوب الخلفية صغيرة ورجاء بدون طيات في الأسفل.

3) من الضروري اقتناء تنورة: من ميزات هذا الموسم اعادة احياء موضة التنورة الضيقة التي تدعى تنورة قلم الرصاص، لكن يجب ان يكون الخصر عال.

4) من الضروري اقتناء جينز: ان الجينز الملون يتناسب مع الساق العريض او الجينز الكلاسيكي، لكن احذري وابقي بعيدة عن الجينز ذو الساق الضيقة مع هذه الألوان، إلا ان كنت تريدين جذب نظرات الاستغراب.

5) من الضروري اقتناء معطف: المعطف مع الحزام على الخصر بالتأكيد هو صرعة هذا الموسم مع التركيز على الحزام على الخصر.

6) من الضروري اقتناء حذاء: الحذاء الذي يصل للكاحل موضة عصرية جدا لا يمكنك ارتدائه إلا مع الجينز ذي الساق الضيق وابتعدي عن البنطال الواسع اذ لا يتناسب مع هذا الحذاء آبدا.

7) من الضروري اقتناء حقيبة : الحقيبةَ البيضاءَ هي موضة هذا الشتاء! لذا لا تخافي من حمل واحدة بعد يوم عمل طويل، اذ انها تتوافق بشكل مثالي مع الوان هذا الموسم،"الرمادي، الأزرق الداكن، والأرجواني، والبني.

Cool من الضروري اقتناء قفازات: القفاز اللامع الطويل يَعطيك ذراعين طويلتين ومظهر أكثر نعومة.

9) من الضروري اقتناء قبعة: القبعة الصوفية الدافئة وذات الألوان المتناسقة ستعطيك مظهرا أنثويا وجذابا خصوصا إن كان شعرك غير مصصف جيدا أو تريدين أبقاء رأسك دافئا.

10) من الضروري اقتناء إسوارة: إنّ السوارَ العريض من عند الرصغ والمصنوع من الجلد ملفت هذا الشتاء اذ يضيف إلى مظهرك الأنوثة دون أن تبدين كسائقة دراجة نارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 مقتنيات ضروريه للسيده في فصل الشتاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الخاص والنعمان :: القسم المنوع ::  عالم حواء-
انتقل الى: